المحليات

المعلمي يستعرض التعاون مع فوستر ويلتقي مندوب بنجلاديش

نيويورك- واس

استعرض المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي في مكتبه بمقر الوفد الدائم للمملكة في نيويورك مع المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة العربية السعودية نتالي فوستر التعاون الوثيق والمثمر بين المملكة والأمم المتحدة في مختلف المجالات وسبل تعزيزها.

وأشادت فوستر بالتغيرات الإيجابية التي تشهدها المملكة مؤخرًا في مختلف المجالات التنموية وخاصة الاجتماعية والاقتصادية والترفيهية، الأمر الذي كان له بالغ الأثر على جودة حياة المواطنين والمقيمين في المملكة، معربة عن أمنياتها للمملكة بمزيد من التقدم والرخاء وتطلعها لما ستشهده السنوات القادمة من مزيد من المشروعات التنموية المهمة.

كما التقى المعلمي، السفير مسعود بن مؤمن بمناسبة انتهاء فترة عمله مندوبا دائما لجمهورية بنجلاديش الشعبية لدى الأمم المتحدة.

وأعرب السفير مؤمن، خلال اللقاء عن شكره وامتنانه للسفير المعلمي ولوفد المملكة على الدعم والتنسيق المتبادل في مختلف المجالات خاصة فيما يتعلق بالتعاون بين البلدين في ملف مسلمي الروهينجا وما أثمر عنه من قرارات لدعم هذه القضية الإنسانية، وأحداث جانبية رفيعة المستوى نظمها وفدا البلدين كان آخرها مؤتمر المانحين لدعم اللاجئين الروهينجا في بنجلاديش كما أعرب عن تقديره للعلاقات الأخوية بين المملكة وبنجلاديش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *