الرياضة

أبها يزيد جراح الفتح والرائد يكسب الحزم

جدة ـ البلاد

حقق فريق أبها فوزا مهما على ضيفه الفتح 3-1 في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمس؛ حيث تقدم أبها بهدفين مبكرين عن طريق سعد بقير في الدقيقة 9 وسميحان النابت في الدقيقة 18 ليزيد حكم اللقاء من جراح الفتح بعد طرد مدافعه ماتياس أغوير في الدقيقة 33، إلا أن الفتح استطاع تقليص الفارق عن طريق توفيق أبو حيمد بعد مضي ثلاث دقائق من شوط المباراة الثاني،

وواصل ضغطه محاولاً معادلة النتيجة، إلا أن أبها قتل المباراة بتسجيله الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق عن طريقه مهاجمه صالح آل عباس. فرفع أبها رصيده النقطي إلى 14 في المركز التاسع “مؤقتا”، فيما استمر الفتح في المركز ماقبل الأخير بـ 5 نقاط,

 


وفي اللقاء الثاني نجح الرائد في تحقيق انتصاره الرابع، بفوزه على مضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أنهى الرائد الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين عن طريق محمد فوزير عند الدقيقة 21 وأرناود دجوم عند الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني أضاف أحمد الزين الهدف الثالث للرائد عند الدقيقة 56، قبل أن يقلص الحزم النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق أسامه الخلف عند الدقيقة 67 وكارلوس ستراندبيرج عند الدقيقة 74.

وبهذا حقق الرائد نقطته الـ 14 في المركز العاشر، متساويًا بالنقاط مع الحزم صاحب المركز الثامن.

وفي ثالث المباريات، أوقف فريق الفيحاء انطلاقة الشباب بعد تغلبه عليه بهدف نظيف، حمل توقيع لاعبه صامويل أوسو عند الدقيقة 60 من اللقاء. بهذا رفع الفيحاء رصيده إلى النقطة 13 في المرتبة 11 بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 15 في المرتبة 6 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.