الرياضة

قمة بين الثقبة والكوكب والعين في مطب الأنصار

حائل – خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ (13) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات قوية ومنافسه شرسة؛ سواء على مستوى الأندية المتصدرة أم على مستوى الأندية المتذيلة للترتيب، من أجل الهروب من مراكز الخطورة ويتوقع أن تشهد الجولة لعبة الكراسي وتبادل المراكز.

الثقبة vs الكوكب
على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، يحل الكوكب ضيفا على الثقبة. يتوقع أن يشهد اللقاء الكثير من الإثارة والندية في ظل رغبة كلا الفريقين في حصد نقاط الـ (3)، فالثقبة يرغب في الفوز، مع حرصه على عدم إضاعة أي نقطة قد تساهم في ابتعاده عن المنافسة على الصعود ، ويحتل الثقبة المركز الثالث برصيد 20 نقطة ، فيما يتطلع الكوكب للفوز والزحف نحو المقدمة والعودة مجددًا للمنافسة، الكوكب بالمركز الثامن برصيد 18 نقطة.

المجزلvs الجبلين
يمني فريق المجزل النفس بالفوز، وحصد النقاط الثلاث والابتعاد عن المركز الأخيرة، عندما يستضيف الجبلين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في المقابل الجبلين يتطلع للنقاط الثلاث؛ من أجل الدخول معترك المنافسة، ستكون المواجهة قوية بين الفريقين، المجزل يدخل اللقاء وهو بالمركز ما قبل الأخير برصيد 8 نقاط ، أما الجبلين في جعبته 16 نقاطة بالمركز التاسع.

العين vs الأنصار
في الباحة، مواجهة تجمع العين والأنصار على ملعب مدينة الملك سعود، يتوقع أن تكون مشتعلة جدا، في ظل حرص الفريقين على خطف النقاط الثلاث ورغبتهما في التقدم للأمام ، العين يدخل اللقاء ثانيا برصيد 23 نقطة ولا يريد التعثر، في الطرف الآخر، يأمل الأنصار في تصحيح الأوضاع، والفوز والابتعاد عن مؤخرة الترتيب. الأنصار يدخل اللقاء برصيد 12 نقطة بالمركز الـ 16 .

النجومvs النهضة
يأمل فريق النجوم في تحقيق فوزه الثاني بالدوري، عندما يستقبل فريق النهضة على ملعب نادي الفتح بالأحساء. النجوم يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط، على الطرف الآخر، يسعى النهضة لتحسين أوضاعه على مستوى الترتيب العام. يدخل النهضة اللقاء برصيد 18 نقطة بالمركز السابع.

البكيريةvs أحد
سيشعل فارق النقطة المواجهة التي تجمع البكيرية وأحد على ملعب الأول، عقب تحقيقهما الفوز في الجولة الماضية. يحمل اللقاء طموحات الفريقين في الفوز والتقدم في سلم الترتيب.
البكيرية صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء برصيد 19 نقطة بالمركز الرابع، في المقابل أحد بالمركز السادس 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.