المحليات

تخصيص جناح للمؤلفين السعوديين بمعرض جدة

جدة ـ البلاد

أعلنت إدارة معرض جدة الدولي للكتاب 1441هـ، عن تخصيص جناح للمؤلفين السعوديين الأفراد، الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بدور النشر لتبني مؤلفاتهم خلال فعاليات المعرض الذي سيقام خلال الفترة من 14-24 من شهر ربيع الآخر، حيث ستتولى إدارة المعرض عرض مؤلفاتهم وتسويقها من خلال جناح المؤلف السعودي.

وأوضحت إدارة المعرض أن الجناح يأتي تشجيعا من وزارة الثقافة لمؤلفي الكتب لعرض كتبهم وتسويقها، مشيرة إلى أن هذه الخدمة تتيح الفرصة للمؤلفين السعوديين المشاركة في هذا المحفل الثقافي الكبير.

واشترطت إدارة المعرض على المؤلفين الراغبين الاستفادة من خدمات جناح المؤلف السعودي، أن تكون كتبهم مفسوحة من وزارة الإعلام، وأن يتم إرسالها إلى إدارة المعرض قبل نهاية عمل يوم الأربعاء الـ28 من شهر ربيع الأول الجاري ليتسنى للمختصين في إدارة المعرض إكمال الإجراءات اللازمة للعرض. من ناحية اخرى تواصل إدارة معرض جدة الدولي للكتاب ، أعمال استقبال طلبات الراغبين في توقيع كُتبِهم في المنصَّات المخصَّصة لذلك داخل المعرض، خلال فعاليات المعرض .

وحدَّدتْ إدارة المعرض مدة نهاية استقبال الطلبات بيوم الأربعاء الـ23 من شهر ربيع الأول الجاري، حيث اشترطتْ على الراغبين في التسجيل من المؤلِّفين ودُوْر النشر، أن يكون الكتاب من إصدارات أحد العامَيْن 1440- 1441هـ في طبعته الأولى، وأن يكون من إصدارات إحدى دُوْر النشر المشارِكة في المعرض، وأن تتضمَّن بيانات تسجيل الطلب حسب النموذج الـمُعَدّ لذلك: (عنوان الكتاب، واسم المؤلِّف، وسنة الطباعة، ورقم هاتف مُقدِّم الطلب، ومعلومات عن الكتاب، مع إرسال نسخة من الفسح النهائي للكتاب من وزارة الإعلام) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.