المحليات

أمير الشرقية يؤكد على تعزيز الوسطية والاعتدال

الدمام – حمود الزهراني

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أن واجب الأئمة والخطباء على حدٍ سواء، التيسير على الناس، مذكراً بما حث عليه ديننا الحنيف من قيم سامية، ومنها طاعة ولاة الأمر، والحرص على جمع الكلمة، والبعد عن الفرقة والشتات، مبينا أن في أعناق الأئمة والخطباء واجب عظيم تجاه الله أولاً ثم تجاه بلادهم ومجتمعهم.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ عمر بن فيصل الدويش، وعددا من أئمة المساجد في المنطقة.

وأكد سموه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمين – حفظهما الله – حريصان على تعزيز منهج الوسطية والاعتدال الذي قام عليه ديننا الحنيف، وهو النهج القويم الذي سارت عليه الدولة أيدها الله.

من جهة ثانية أصدر الأمير سعود بن نايف ، قراراً بإعادة تشكيل لجنة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين بإمارة المنطقة ، برئاسة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بإمارة المنطقة.

وأوضح الأمير فهد أن القرار يأتي دعماً للمشروع بالكفاءات العلمية والإدارية التي ستسهم بمشيئة الله في مواصلة النجاحات التي يحققها المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.