المحليات

لقاءات مكثفة لوزير التعليم لتعزيز التعاون مع عدد من الدول

باريس- واس

ناقش وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ مع المندوب الدائم لأيسلندا لدى اليونسكو كرستيان أندري الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين في المجالات التعليمية والثقافية وذلك خلال انعقاد المؤتمر العام في نسخته الـ 40 لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) في العاصمة الفرنسية باريس.

كما ناقش مع وزير التربية والتعليم السوداني الدكتور محمد الأمين أحمد، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات التعليمية.

من جهة أخرى بحث آل الشيخ مع وزير التربية والوطنية في جزر القمر الدكتور محمد موسى مجالات التعاون المشترك وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات التعليمية كما بحث مع وزيرة التعليم بمملكة السويد الدكتور آنا اكستروم مجالات التعاون المشترك، والتجارب الدولية في تطوير العملية التعليمي وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات التعليمية.

وناقش آل الشيخ مع وزير التعليم والتدريب المهني بدولة باكستان شفقت محمود، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات التعليمية والتقنية والتدريب المهني، وتنمية القدرات البشرية وناقش أيضاً مع وزير التعليم والتدريب بدولة لوسوتو فرانسيس موكوتو خوايل الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات التعليمية.

وبحث وزير التعليم مع نظيره بدولة بابوا غينيا الجديدة جوزيف يوبي يوبي، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.