الرياضة

“كواسر الوحدة” يواجه العربي القطري وعينه على الذهب

جدة- محمود العوضي

يخوض فريق كواسر الوحدة “العالمي” لكرة اليد (اليوم الأحد) في العاشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، تحديا تاريخيا، عندما يقابل منافسه العربي القطري في نهائي ​البطولة الآسيوية الـ 22 لكرة اليد للأندية،​ والمقامة في مدينة سام شوك الكورية، وكان كواسر الوحدة قد فاز في نصف النهائي، على ​فريق الشارقة​ الإماراتي بنتيجة 30 – 29 بعد مباراة مثيرة امتدت للوقت الإضافي.

أما ​فريق العربي القطري​ فتأهل بدوره للنهائي بعدما حقق الفوز 22 – 19 على مواطنه ​فريق الوكرة القطري. ويترقب عشاق ومحبو الوحدة دخول الكواسر التاريخ من أوسع أبوابه من خلال حصد البطولة الآسيوية الحالية ليمثل القارة في بطولة العالم للأندية” سوبر جلوب” المقبلة في المملكة أيضًا.

وكان فريق الوحدة قد نجح في تأكيد أحقيته بأن يكون ضمن أفضل 4 فرق في بطولة كأس العالم الأخيرة للأندية التي أقيمت في الدمام، بعد أن وصل إلى الدور نصف النهائي؛ حيث احتفظ بغالبية نجومه في بطولة العالم عدا اللاعب المصري علي الزين المعار أصلاً من فريق الشارقة الإماراتي.

يذكر أن الوحدة يعد الفريق الأقوى في لعبة كرة اليد السعودية، حيث حصد ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، خصوصاً بعد أن دعم صفوفه بعدد من أفضل نجوم اللعبة السعوديين، يتقدمهم الحارس العملاق محمد آل سالم، والدولي مهدي آل سالم، والبحرينيين حسين الصياد، ومحمد الحبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.