الرياضة

محاربو الصحراء يلتهمون زامبيا وبداية مخيبة للفراعنة

كشر المنتخب الجزائري عن أنيابه مبكرا،في مستهل مبارياته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقررة بالكاميرون عام 2021، بعدما سحق ضيفه منتخب زامبيا بخماسية نظيفة، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثامنة للتصفيات، التي تضم أيضا منتخبي زيمبابوي وبوتسوانا.

وفي المجموعة الأولى، تعادل المنتخب الغيني مع مضيفه المنتخب المالي 2-2. وحصد كلا المنتخبين أول نقطة لهما في مشوارهما بالتصفيات، ليحتلا المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، خلف منتخب ناميبيا صاحب المركز الأول، والفائز على تشاد بهدفين نظيفين. وفي المجموعة الرابعة، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء منتخب الكونغو الديمقراطية مع ضيفه منتخب الغابون.

وتقاسم منتخبا الكونغو الديمقراطية والغابون المركز الثاني بترتيب المجموعة، بفارق نقطتين خلف منتخب غامبيا المتصدر، الذي فاز 3-1 على مضيفه منتخب أنغولا، متذيل الترتيب بلا نقاط، في الجولة ذاتها. وتلعب غامبيا مع ضيفتها الكونغو الديمقراطية، في حين تواجه الغابون ضيفتها أنغولا في الجولة الثانية التي ستقام الأسبوع المقبل. وسجل المنتخب المصري بداية متواضعة عندما تعادل 1/1 مع منتخب كينيا، قبل أن يواجه جزر القمر خارج الديار الثلاثاء القادم في الجولة الثانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *