الرياضة

ميسي يقود التانغو للتتويج بالسوبر كلاسيكو

بقيادة ليونيل ميسي، تمكن المنتخب الأرجنتيني الأول، من الفوز على نظيره البرازيلي بهدف دون رد، في قمة السوبر كلاسيكو التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة. على ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض وسط حضور 25 ألف متفرج. بدأ اللقاء سريعا وحماسيا.

الدقيقة العاشرة شهدت فرصة سانحة للبرازيل من أجل افتتاح التسجيل بركلة جزاء، ولكن خيسوس سددها بجوار القائم ليستمر الوضع كما هو عليه. ميسي رد على مهاجم مانشستر سيتي في الدقيقة الثالثة عشرة، حيث أهدر ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، ولكنه قام بمتابعتها بعد تصد رائع من أليسون ليحرز الهدف الأول لبلاده. الشوط الثاني شهد العديد من التغييرات، حيث دخل كل من فيليب كوتينيو، وفابينيو، ورينان لودي، وريتشارليسون ورودريجو من البرازيل.

وعلى الجانب الآخر، أشرك سكالوني كلا من أكوننا ونيكولاس جونزاليز بدلاً من لو سيلسو وأوكامبوس، بالإضافة لنزول جويدو رودريجيز ونيكولاس دومينيجيز ولوكاس ألاريو، في محاولة من الطرفين لتنشيط صفوفهما.

الاستحواذ كان لصالح البرازيل بشكل أكبر، ولكن الخطورة والتسديد على المرمى جاء من نصيب التانجو الذي خرج فائزاً بهدف ميسي الوحيد، لتتوج الأرجنتين بكأس السوبر كلاسيكو، التي سبق وأحرزتها البرازيل العام الماضي في جدة، وتستعد الأرجنتين لمواجهة ودية قوية يوم 18 نوفمبر الجاري أمام أوروجواي، بينما تلعب البرازيل ضد كوريا الجنوبية في 19 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.