المحليات

وزير خارجية البحرين يستقبل سفير خادم الحرمين

المنامة-واس

استقبل الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير الخارجية بمملكة البحرين، في مكتبه بالديوان العام للوزارة، أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز، الذي قدم نسخة من أوراق اعتماده سفيراً للمملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين.

ورحب وزير خارجية البحرين بسموه، معربًا عن اعتزاز مملكة البحرين بالروابط الأخوية التاريخية التي تجمع بينها وبين المملكة العربية السعودية وما تتسم به من وشائج القربى والمصير الواحد، مشيداً بالدور الاستراتيجي المهم للمملكة العربية السعودية على الصعيدين الإقليمي والدولي وجهودها الدؤوبة في خدمة القضايا والمصالح العربية والإسلامية.

وأكد استمرار التنسيق بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية تجاه مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية والعمل المشترك لأجل ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، متمنيًا لسمو الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز التوفيق في مهام عمله.

من جانبه، أعرب سموه عن اعتزازه بلقاء وزير الخارجية، منوهًا بمتانة العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في شتى المجالات، متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.
من جهة أخرى استهل سموه مهام عمله حيث قام بجولة تفقدية على المكاتب والأقسام داخل السفارة شملت أقسام السفارة ومنها القسم الإعلامي والقسم القنصلي وقسم شؤون السعوديين حيث اطلع على سير العمل في هذه الأقسام.

كما قام سمو السفير بزيارة تفقدية للملحقية العسكرية والملحقية الثقافية حيث استقبل سموه الملحق العسكري العميد الركن فهد الثنيان والقائم بأعمال الملحقية الثقافية حمود الحربي، ومنسوبو الملحقيات والمكاتب التابعة لها، وحثهم على بذل اقصى الجهود لخدمة الوطن والمواطنين ودعم العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.