الأخيره

شباب يتنافسون لتمثيل المملكة في المحافل الدولية

الرياض ـ البلاد

يطمح نواف 25 عاما أن يكون كادرا متميزا ومشاركا فاعلا في مجالات التواصل العالمي لتمثيل المملكة في اللقاءات والمؤتمرات والمحافل الدولية ، ويعد مواف واحدا من 1200 كادر من الشباب والفتايات تم تسجيلهم في برنامج القايادات الشابة للتواصل العالمي في نسخته الثالثة ، وذلك وسط تنافس شديد بين الذين سجلوا اسماءهم. ويتوقع القائمون على البرنامج زيادة ملحوظة في عدد المتقدمين، عطفاً على الإقبال الكبير الذي يشهده الموقع الإلكتروني هذه الأيام مع قرب انتهاء فترة التسجيل المحددة يوم الثلاثاء القادم.

وقد شجّع مشروع سلام للتواصل الحضاري على إطلاق النسخة الثالثة من “تأهيل القيادات الشابة للتواصل العالمي”، ما تحقق من نجاح وتفاعل خلال البرنامج في نسختيه السابقتين، حيث تم تأهيل نحو 120 شاباً وشابة في مجالات التواصل العالمي، وأصبح لديهم الكفاءة والثقافة والمعرفة الكافية لتمثيل المملكة في اللقاءات والمؤتمرات والمحافل الدولية، وتمثيلها بشكل مشرّف ومميز .

يذكر أن وفد سلام للتواصل الحضاري يشاكر حاليا في أعمال الدورة الثانية للقمة العالمية للتسامح، التي انطلقت يوم امس الأول الأربعاء في الإمارات العربية المتحدة ، وينظمها المعهد الدولي للتسامح، برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تحت شعار ” التسامح في ظل الثقافات المتعددة، وتحقيق المنافع الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية، وصولاً إلى عالم متسامح ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.