المحليات

جمهور موسم الرياض بانتظار ثلاثي الأغاني الطربية

 الرياض- خالد بن مرضاح

في ليلة استثنائية وضمن موسم الرياض يحيي كل من عبادي الجوهر وأسماء لمنور وفؤاد عبدالواحد، حفلتهم الذي يستضيفه مسرح مركز الملك فهد الثقافي يوم غد السبت وينتظر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، لما يتمتع به المطربون الثلاثة من شعبية كبرى بين الجماهير السعودية، لا سيما في الأوساط الشبابية. حيث أن ” الثلاثي ” الفني يشتهر بالأغاني التطريبية .وتتراوح أسعار تذاكر حفل، ضمن موسم الرياض، بين 184 و1260 ريالًا،

وكشف الفنان فؤاد عبد الواحد عن تعاونه مع الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن عبر أغنية جديدة يقدمها في ألبومه المقبل، موضحاً أنها من ألحان ياسر بو علي، وأنه سجلها وأصبحت جاهزة لتنضم لأغنيات الألبوم الذي بات في مراحله الأخيرة.

من ناحية أخرى يقام اليوم حفل ضخم يجمع مغني الراب العالمي رس وفرقة ميغوس الموسيقية في احدى حفلات موسم الرياض الاستثنائية على مسرح محمد عبده في الرياض بوليڤارد.

وميغوس (Migos) هي فرقة هيب هوب أمريكية من لورنسفيل،جورجيا تتكون من الثلاثي مغنو موسيقى الراب وهم علي التوالي “كويفو” و “أوفست” و “توكيوف. وأطلقت المجموعة أولي أغانيها تحت اسم “فرساتشي” سنة 2013 التابعة لألبوم الميكستايب “Y.R.N.

يذكر أن موسم الرياض استضاف حتى الآن عددا كبيرا من الفنانين السعوديين والعرب، وما زالت الجماهير تنتظر الكثير من الأسماء اللامعة الأخرى في الأيام القادمة. ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن ليلة عباديات التي سيحييها الفنان عبادي الجوهر في الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.