المحليات

وزير الإعلام يطلق تطبيق “خدماتي” ويرأس اجتماع مجلس إدارة

 «واس» الرياض- البلاد

أطلق وزير الإعلام تركي الشبانة أمس تطبيق خدماتي، لمساعدة موظفي وزارة الإعلام على أداء أعمالهم وإنجاز معاملاتهم الداخلية في سرعة وسهولة.

ويتم تحميل التطبيق على أجهزة الهواتف الذكية، ليساعد المديرين والموظفين في وزارة الإعلام على الوصول المرن والسريع للخدمات، والاطلاع على المعلومات الشخصية المطلوبة للمرؤوسين، ما يوفر المرونة الكافية التي يتطلبها العمل، ويسهم في إنجاز المعاملات الداخلية من خلاله بسرعة وسهولة.

ويتميز التطبيق بإمكانية تنفيذ الإجراءات على طلبات متعددة بشكل جماعي وفي وقت واحد، وكذلك إدارة الإشعارات والموافقات من قبل المديرين للموظفين، مع الاطلاع على الخدمات التي بإمكان الموظف الاستفادة منها كافة. من جهة أخرى عقد مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية، أمس اجتماعه الثالث عشر، برئاسة وزير الإعلام تركي بن عبدالله الشبانة رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع ، هنأ الشبانة عضوي المجلس الدكتور فهد بن حسن آل عقران، وعضوان بن محمد الأحمري، بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بتعينهما عضوين في مجلس إدارة الوكالة كما هنأ عضو المجلس يعرب بن عبدالله الثنيان على ترشيحه ليكون ممثلاً لوزارة المالية في مجلس إدارة الوكالة،

متمنياً التوفيق للجميع. وأطلع رئيس الوكالة نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله بن فهد الحسين ، المجلس، على أهم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ، واستعرض جدول الأعمال.

وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، حيث وافق على إقرار لائحة منسوبي الوكالة وتفويض رئيس الوكالة لرفعها للجهات المختصة لاستكمال إجراءاتها وتطبيقها. واطلع المجلس على مشروع ميزانية الوكالة للعام المالي القادم (1441/ 1442)، وأقر المجلس الميزانية، وفوض رئيس الوكالة برفعها. كما اطلع المجلس على عرض مرئي لخطة الوكالة لتغطية قمة دول مجموعة العشرين التي ستعقد – بمشيئة الله – في الرياض في شهر نوفمبر 2020م وناقش عدداً من البرامج التطويرية للوكالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *