الرياضة

موسم الرياض يجمع راقصي السامبا والتانجو

تالرياض- البلاد

تتجه أنظار جماهير كرة القدم في أنحاء العالم إلى الرياض، غدا الجمعة، لمشاهدة مواجهة “ سوبر كلاسيكو “ والتي ستجمع منتخبي البرازيل والأرجنتين، على ملعب جامعة الملك سعود.

وكانت المواجهة الأولى بين منتخبي السامبا البرازيلي والتانغو الأرجنتيني على أرض المملكة، وعلى ملعب الجوهرة في جدة، العام الماضي خلال شهر أكتوبر وسط حضور جماهيري غفير، وانتصر فيه المنتخب البرازيلي بهدف وحيد عن طريق لاعب خط الدفاع ميراندا في الثواني الأخيرة من اللقاء.

المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربه ليونيل سكالوني أعلن قائمته الرسمية المستدعاة لمواجهة الكلاسيكو، وفي مقدمة القائمة الأسطورة ليونيل ميسي نجم برشلونه الإسباني، بالإضافة إلى نجم يوفنتوس باولو ديبالا، وهداف مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو، ونجم هجوم انترميلان الشاب لوتارو مارتينيز. ويجري المنتخب الأرجنتيني معسكره الإعدادي في مدينة مايوركا الإسبانية تحضيراً لمواجهة الكلاسيكو في الرياض وأيضاً لمواجهة منتخب الأوروغواي ودياً يوم الثامن عشر المقبل.

أما المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه تيتي فقد أعلن قائمته لمواجهة الكلاسيكو وفي مقدمتهم القائد تياغو سيلفا، وأيضاً نجوم بطل دوري أبطال أوروبا فريق ليفربول فابينهو والحارس أليسون والمهاجم فيرمينو، وثلاثي ريال مدريد كاسميرو وميليتاو والشاب رودريغو غوس، ويجري المنتخب البرازيلي معسكراً إعدادي حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحضيراً للكلاسيكو العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *