رياضة مقالات الكتاب

النادي الأهلي وجمعية الإرادة

شراكة مباركة
شراكة جميلة
شراكة تخدم الفئة الغالية على قلوبنا من الموهوبين من ذوي الإعاقة وتحتضنهم جمعية الإرادة.

ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية وقّع النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة برئاسة الدكتور عمار بوقس اتفاقية شراكة والتي تسلط الضوء على منسوبي الجمعية من خلال المنصات الإعلامية للنادي والدعم المتواصل لهم وإدخالهم ضمن أنشطة النادي الإجتماعية والرياضية وكذلك الاستفادة من البرامج الترفيهية والرياضية التي يقوم بها النادي الأهلي في جميع الألعاب والمناشط وتهيئة المرافق الخاصة بالنشاطات الرياضية لمنسوبي الجمعية.

حقيقة هذه الاتفاقية تثلج الصدر وخطوة متميزة من النادي الأهلي وجمعية الإرادة التي تستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة وتحفيزهم ومواصلة إبداعاتهم في المجال الرياضي.
يستاهل الكابتن المتميز ياسر المسيليم حارس النادي الأهلي والمنتخب السعودي بأن يكون سفيرًا لجمعية الإرادة‬⁩ للموهوبين من ذوي الإعاقة.

إنّ جمعية الإرادة هي الجمعية الأولى من نوعها على مستوى العالم؛ حيث شملت في دعمها على جميع أنواع الإعاقات وجميع الأعمار من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية حيث تهتم الجمعية بصناعة جيل مبدع من ذوي الإعاقة من خلال البحث عن الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة داخل المملكة وتقديم الدعم الكامل لهم ليصبحوا نماذج مضيئة تؤكد للعالم أجمع أن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الفكر وليس إعاقة الجسد.

شكراً للنادي الأهلي وشكراً لجمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة على تلك الشراكة والشكر موصول للأخ ماجد الفهمي مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي للجمعية على الدعوة الكريمة وتشرفت بحضور تلك الشراكة المميزة والراقية ومزيداً من التوفيق والنجاح.
تويتر: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.