رياضة مقالات الكتاب

( من يملك الحقيقة ؟)

لعل مايُقلق كافة الأهلاويين مانسمعه من ( خلاف ) بين رئيس النادي المهندس أحمدالصائغ، والمشرف العام على كرة القدم الأهلاوية، الأمير منصور بن مشعل. ذلك الخلاف الذي شاهدناه على شاشات التلفاز في إحدى القنوات، ولكن بعد تلك الفترة حصلت بعض الأمور التي لم تكن لتحصل؛

لولا تعاون الأمير مع الرئيس كإنهاء عقد المدرب برانكو وماتبعه من أحداث والتعاقد مع جروس واللاعب بلايلي وغيرها، فتلك الأحداث لابد من تعاون الكل في إنجازها، وقد استبشرنا خيراً لوضع حد لتلك ( الاختلافات ) ولكن لازال البعض يكتب ويُشير بوجود الخلاف واستمراره بل وصل الأمر، بأنه تم تصعيد الموضوع للهيئة العامة للرياضة وأنه لابد من رحيل أحدهما عن النادي، والحقيقة بأنه ليس حلّاً وأن الأمرين أحلاهما مُرّ، وليس من مصلحة الكيان مايحدث إن كان صحيحاً مايُشاع ، فمن يملك الحقيقة ؟!!!

تسديدات ..
* أضاع الهلال مباراة الذهاب في البطولة الآسيوية واكتفى بتسجيل هدف واحد فقط في مرمى أوراوا الياباني، الأمر الذي جعل مباراة الرد في اليابان هي الفاصل في تحديد بطل القارّة ،

الفريق الياباني كان يسعى للتعادل ومع ذلك خرج سعيداً بالنتيجة؛ باعتبار أنهم قادرون على التعويض على أرضهم وبين جمهورهم.. فمن سيكون البطل ؟

* فترة التوقف لدوري الأمير محمد بن سلمان منحت بعض الأندية الفرصة لإعادة ترتيب أوراقها وسيلعب النادي الأهلي مباراة ودية أمام فريق الفيحاء يوم الجمعة، الند التقليدي لفريق الفيصلي الذي سيكون لقاؤه القادم أمام الأهلي بعد التوقف، ولهذا تم اختيار الفيحاء لتشابه الأداء مع الفيصلي.. فهل يستفيد جروس من اللقاء ؟!

* الأجواء بين الأندية المتنافسة وجماهيرها أصبح مشتعلاً، ولابد من التهدئة، ففي نهاية الأمر هي كرة قدم وللمتعة، وليست للتناحر والمشاحنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *