الرياضة

الشعلة يواجه الطائي والبكيرية يتحدى الثقبة

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم (الثلاثاء) الجولة الثانية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والذي بدأت المنافسة فيه تظهر ملامحها على أشدها في مطاردة المتصدر القادسية، وباتت لعبة الكراسي الموسيقية تأخذ مجراها، ويتوقع أن تحفل الجولة بالندية والإثارة. وستكون لقاءات اليوم على النحو التالي:

الشعلة vs الطائي
يلتقي الشعلة مع الطائي على ملعب الأول بالخرج، في مواجهة مفصلية، يأمل معها الفريقان تصحيح وضعهما في الدوري بعد النتائج المتواضعة في الجولات الماضية؛ حيث تعثر الشعلة في الجولة الماضية بالتعادل أمام مضيفه حطين؛ ليحصد النقطة الـ 12 بالمركز الثالث عشر، في المقابل يأمل الطائي لتصحيح وضعه، بعد الخسائر الثلاث المتتالية، والتي تراجع معها للمركز الثامن برصيد 16 نقطة.

البكيرية vs الثقبة
يرغب الثقبة لمطاردة القادسية المتصدر، عندما يحل ضيفا على البكيرية، الذي يمتلك في جعبته 16 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن الطائي، ولا يريد التفريط بالنقاط بعد تعادله الأخير مع الجبلين، في المقابل يأمل الثقبة بمواصلة عروضه القوية، ويسعى للمحافظة على الوصافة، الثقبة تعادل في الجولة الماضية مع المتصدر رافعا رصيده إلى 20 نقطة.

نجران vs الجيل
يتطلع نجران لاستعادة توهجه، عندما يستضيف فريق الجيل على ملعب جامعة نجران. تلقى نجران خسارة جديدة أمام الباطن 0/2 وتراجع للمركز العاشر برصيد 15 نقطة، بينما تحرك الجيل قليلاً وتعادل مع أحد سلبيا في الجولة الماضية، فرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

العين vs المجزل
يلتقي العين مع المجزل على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة. يدخل العين وهو في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويأمل في حصد نقاط اللقاء على أمل تعثر الثقبة لخطف وصافة الترتيب، فيما يحتل المجزل المركز ما قبل الأخير برصيد 8 نقاط، ويأمل في النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

الخليج vs الباطن
في سيهات، يستقبل الخليج ضيفه الباطن، في مباراة قوية بين الفريقين. يحتل الخليج المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، في المقابل يسعى الباطن لمواصلة نتائجه المميزة، الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.