المحليات

أمير الرياض يؤكد على أهداف صندوق تنمية الموارد

الرياض- البلاد

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، عن تطلعه بأن يواصل صندوق تنمية الموارد (هدف) تحقيق أهدافه المميزة في مجال تمكين أبناء وبنات المنطقة من فرص العمل بالتعاون مع منشآت القطاع الخاص، بالإضافة إلى دعم تدريبهم وتأهيلهم من خلال برامج الإرشاد والتوجيه المهني.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في قصر الحكم أمس ، مدير عام صندوق تنمية الموارد (هدف) تركي بن عبدالله الجعويني، الذي تم تعيينه مؤخرًا مديرًا عاما للصندوق من قبل مجلس الإدارة ، حيث هنأه سموه بمناسبة تعيينه مديرا عاما للصندوق.
من جانبه أعرب مدير عام الصندوق عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض، مؤكدا بأن الصندوق يعكف في الوقت الحالي على إعداد استراتيجية عمل جديدة لتحديد رؤيته ومهامه، بما ينعكس على تطوير أدائه وتعزيز دوره في خدمة الوطن وأبنائه، وزيادة معدلات توطين الفرص الوظيفية لدى منشآت القطاع الخاص، بالشراكة مع قطاعات الأعمال.

من جهة ثانية قلد الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز عدداً من الضباط رتبهم الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم إلى رتبة لواء، وهم مساعد مدير شرطة منطقة الرياض للشؤون الأمنية اللواء فهد بن خالد العتيبي و مدير إدارة الأسلحة والمتفجرات بمنطقة الرياض اللواء سلمان بن عبدالله السهلي.

ورفع الضباط الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الثقة الملكية الغالية بترقيتهم , متمنين أن يكونوا عند حسن الظن, معربين عن شكرهم لسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه, على الدعم والتوجيه، سائلين الله العلي القدير التوفيق لخدمة الدين ثم الملك والوطن.
حضر مراسم التقليد اللواء فهد بن زيد المطيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *