الرياضة

النصر يقسو على عفيف والعدالة يتخطى الجبيل

جدة- البلاد

اكتسح فريق النصر على مضيفه فريق عفيف بخمسة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019.

دخل النصر المباراة في ظل غياب عدد من نجومه، أبرزهم المغربي عبدالرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط. أنهى النصر، الشوط الأول متقدمًا بهدفين، سجلهما أحمد موسى في الدقيقة 23، وعوض خميس في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، أضاف النصر، 3 أهداف أخرى، عن طريق حمد آل منصور في الدقيقة 51، وأحمد موسى في الدقيقة 55، وجوليانو في الدقيقة 71. وقبل نهاية اللقاء، أحرز فريق عفيف، هدف شرفي جاء عن طريق حمزة بن عبدة، في الدقيقة 78.

وبهذا يتأهل نادي النصر، إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لينضم إلى الفرق الكبرى؛ مثل الهلال والأهلي والاتحاد. وفي لقاء آخر، استطاع فريق العدالة بقيادة ناصيف البياوي في التأهل للدور 32 بعد تجاوزه لفريق الجبيل 1/2.

موسى يسجل
استطاع النيجيري أحمد موسى، لاعب النصر، أن يكسر صيامه التهديفي مع العالمي بهدفين جاءا في الدقيقة 23، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، محرزًا أول هدف منذ 205 يوم، بالتحديد في تاريخ 18 إبريل الماضي، حينما سجل هدفين في مرمى الفتح، بالجولة 28 من دوري المحترفين، بالموسم الماضي. ثم أتبعه بهدف آخر في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *