الرياضة

يواجه أوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي

الهلال… عزيمة وإصرار لتحقيق دوري الأبطال

إعداد – محمود العوضي

سيكون عشاق “الساحرة المستديرة”، في الوطن العربي والخليج والقارة الصفراء، على موعد مع الإثارة الكروية، عندما تتجه أنظارهم إلى ملعب جامعة الملك سعود ” محيط الرعب” بالرياض؛ حيث يجري ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بين فريقي الهلال “ممثل الوطن”، وفريق أوراوا الياباني.

لاعبو الهلال عاقدي العزم على قطع شوط كبير في سبيل حصد اللقب “العصي” على الدخول في خزائن الزعيم، وأيضا للثأر من الفريق الياباني الذي حصد لقب 2017 على حساب الأزرق؛ حيث سبق للناديين أن التقيا عام 2017 ذهابا، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما، وفي الإياب نجح “الأحمر” الياباني في الفوز بهدف وحيد، ليحصل على كأس البطولة، ويمثل القارة في مونديال أندية العالم2017 .

وسيجرى لقاء الإياب في 24 نوفمبر من الشهر الجاري، على ملعب سايتاما 2002. حالة من التفاؤل تسود الشارع الرياضي بقدرة الهلال على حسم اللقب، رغم التراجع الواضح في مستوى ونتائج الفريق مؤخرا، ولكن النهائيات الكبرى لها مقاييس وتحضيرات أخرى، ويأمل الجميع أن يكون نجوم الزعيم في الموعد لتحقيق اللقب المنتظر.

أما فريق أوراوا الذي يقوده المدرب الياباني تسويوشي، فيأمل هو الآخر في تعويض الغيابات الكثيرة التي طالت الفريق الأول، والنتائج المخيبة للآمال في الدوري الياباني؛ إذ خسر مواجهته الأخيرة أمام نظيره فريق كاشيما بهدف دون مقابل، جعلته يتراجع إلى المركز 11 في ترتيب الدوري المحلي. صافرة بداية لقاء الليلة، ستنطلق في تمام الساعة 7.30 مساء، فيما سيكون لقاء الإياب يوم 24 من الشهر الجاري على ملعب سايتاما باليابان، في تمام الواحدة ظهرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *