الرياضة

بن سعيدان الأسرع والراجحي ثالثا

العلا- البلاد

انطلقت أمس الأربعاء، المُنافسات الفعلية لرالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، حيث خاض المُتسابقون المرحلة الخاصة الأولى (“العُلا – 1”) وطولها 212 كيلومتر، بدأت من “الرفيعة” وانتهت في “قرية عين”، حول محافظة العُلا.

ونجَحَ السائق السعودي ياسر بن سعيدان على متن سيارته “الميني” في فرض اسمه على رأس جدول الأوقات، بعد انهائه المرحلة خلال 1:47:08 ساعة، تلاه الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي “بيجو”، بفارقٍ يقل عن أربع دقائق، رغم المشاكل الملاحية التي واجهها.

واكتفى السعودي يزيد بن مُحمَّد الراجحي على متن سيارته “تويوتا”، والفائز بلقب الجولة الماضية في رالي القصيم، بالوُصول ثالثًا. أما السائق الإسباني فِرناندو ألونسو “تويوتا” فقد سجَّل نتيجةً جيدةً بإنهائه المرحلة رابعًا، رغم مُنافسته بين سائقين كبار لهم خبرةٌ بالراليات الصحراوية، مما يُشير إلى أن “الماتادور” يتعلَّمُ دروسه جيدًا خارج الحلبات، وأكمل السائق السعودي عيسى الدوسري “نيسّان” ترتيب المراكز الخمسة الأولى.

وفي فئة الدرّاجات النارية العادية، تصدَّر الدرّاج السعودي مشعل الغُنيم “كاي تي أم” نتائج المرحلة، بتوقيت 3:07:42 ساعات.

وفي فئة الدرّاجات النارية رُباعية العجلات “كواد”، فتصدرَّها الدرّاج السعودي عبدالمجيد الخُليفي بتوقيت 2:59:30 ساعَتَيْن. أما اليوم الخميس فسيخوض السائقون المرحلة الخاصة الثانية (“العُلا – 2”)، وطولها 212 كيلومتر، تبدأ في “الرفيعة” وتنتهي في “قرية عين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *