الرياضة

العالمي يتصدر مع الزعيم والتعاون يحسم ديربي القصيم

متابعة- محمود العوضي

نجح فريق النصر بقيادة البرتغالي فيتوريا، في مشاركة غريمه الهلال في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 20 نقطة، وإن كان فارق الأهداف لصالح الهلال، وذلك بعد تحقيقه الفوز على الفيصلي (2-0)، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة.

تقدم عبد الرزاق حمد الله للنصر في الدقيقة 11، ثم أضاف جوليانو دي باولا الهدف الثاني في الدقيقة 29 من عمر المباراة. فرفع النصر رصيده إلى 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 17 نقطة، في المركز الرابع.

وفي بريدة، حسم فريق التعاون ديربي القصيم بعد فوزه على الرائد بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة الرابعة.

سجل أهداف التعاون مد الله العليان، وعبد المجيد السواط، وهيلدون في الدقائق 3 و18 و90، في لقاء سيطر فيه الذئاب على أحداثه طوال الشوطين، وتعرض مد الله العليان للطرد في الشوط الثاني، بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثاني، كما تعرض هيلدون للطرد بعد ارتدائه قناعًا احتفالًا بالهدف الثالث. بهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 16 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *