المحليات

نادي الطيران يطلق مسابقة السعودية من السماء

الرياض- البلاد

أقر مجلس إدارة نادي الطيران السعودي إطلاق مسابقة السعودية من السماء وهي الأولى من نوعها للمصورين وصناع الأفلام القصيرة وتهدف إلى إبراز جمال المملكة ومقوماتها إلى جانب تسليط الضوء على صناعة الطيران العام والرياضي، وقد تم تشكيل لجنة لوضع التصور المناسب لذلك وإعلان شروط وضوابط وآليات المسابقة خلال الفترة المقبلة.

كما ناقش رؤية النادي بشأن تنظيم ممارسة أنشطة الطيران الشراعي بما يحقق الفائدة ويضمن سلامة الممارسين لا سيما أن عدد الممارسين للطيران الشراعي يتجاوز 800 ممارس، كما ناقش التوسع الجغرافي للنادي في مختلف مناطق المملكة .

واستعرض الاجتماع أمس برئاسة الأمير سلطان بن سلمان مؤسس ورئيس مجلس إدارة النادي الاستعداد للملتقى الخامس للطيران والمعرض السعودي الدولي للطيران والفضاء، والذي سيعقد في يناير 2020 بمشاركة فريقي الصقور السعودية وفرسان الإمارات و خمسة فرق عالمية ستقدم عروض الطيران، ويهدف إلى التعريف وزيادة الوعي بثقافة الطيران بين أفراد المجتمع وتمكين النشء.

وشاهد الجميع عرضاً عن آخر مستجدات الأكاديمية الوطنية للطيران وبرامج التدريب والأنشطة والفعاليات المختلفة. ونوه سموه بالدعم الكبير والرعاية المستمرة الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – لنادي الطيران السعودي منذ تأسيسه حتى أصبح اليوم مؤسسة وطنية نابضة بالحياة والعطاء، مؤكداً أهمية تضافر الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات الوطنية مواكبة للتطور الكبير الذي تشهده المملكة عموماً وصناعة الطيران على وجه الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *