الرياضة

النصر والفيصلي.. من يشارك الهلال الصدارة ؟

تقديم – محمود العوضي

في لقاءين مؤجلين من الجولتين الرابعة، والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يلتقي اليوم فريقا النصر والفيصلي، والرائد والتعاون في بريدة.

النصرvs الفيصلي
على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. يستضيف فريق النصر نظيره الفيصلي. النصر واصل صحوته، وحقق انتصارًا كبيرًا على نظيره أبها بأربعة أهداف نظيفة، في الجولة التاسعة. الفوز الكبير أتى بعد الانتصار الأغلى هذا الموسم على الهلال في ديربي الرياض، ليُقلص العالمي الفارق أكثر وأكثر مع الزعيم ويلحق له الهزيمة الأولى على الصعيد المحلي، تحت قيادة مدربه رازفان لوشيسكو، فارتفع رصيد النصر إلى النقطة 17 ليحتل بها المركز الثاني في رحلة الدفاع عن لقبه، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر الهلال؛

لذا يسعى لحصد النقاط الثلاث للتساوي مع الهلال في عدد النقاد الـ20. أما الفيصلي فيُعد مفاجأة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث بالتساوي مع النصر بنفس عدد النقاط، 17 لكل منهما، مما يجعل المهمة ليست بالسهلة على الإطلاق لزملاء يحيى الشهري، ويجعلنا أمام مباراة يتوقع أن تكون مثيرة للغاية؛ لرغبة الفريقين في مشاركة الزعيم الصدارة.


الرائدvs التعاون
وفي ديربي بريدة المشتعل، يواجه رائد التحدي منافسه التقليدي التعاون على زعامة القصيم، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الرائد يدخل اللقاء في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، منتشيًا من فوزه الدراماتيكي على الوحدة في الجولة الماضية 2/3،

أما التعاون فيحل في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، ويخوض هو الآخر الديربي بمعنويات عالية بعد استعادته جزءا كبيرا من مستواه المعهود، والذي توجه بانتصار كبير على الشباب في الأسبوع الماضي بثلاثية. الديربي يتوقع له أن يشهد ندية كبيرة بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *