المحليات

موسم الرياض: 12 منطقة تنبض بالضوء وملايين الحضور

الرياض – غدير الطيار

أينما اتجهت بوصلتك في الرياض، تجد جميع المسارات بلون قوس قزح، فيما تنبض منطقة البوليفارد يوميا بالأضواء الساطعة والأنشطة التي تجتذب ملايين الحضور من المواطنين والوافدين والسياح، ووسط هذا الزخم الجميل يتواصل موسم الرياض بكافة تفاصيله، والتي ادهشت المراقبين بكثرة الحضور والفعاليات المتميزة من قبل الهيئة العامة للترفيه والتي وضعت نثب عينيها، اضافة لمسات عالمية في الحدث الترفيهي الاكبر بين جميع مواسم السعودية.

وما يجعل موسم الرياض متميزا ان جميع انشطته تناسب الصغار والكبار والعوائل فمن سيناريوهات الرعب إلى سفاري الرياض والحفلات الغنائية لنجوم الطرب العربي من الأزرق إلى الازرق، ومنذ البداية تم تخصيص 12 منطقة للفعاليات التي تتواصل بصورة يومية وذلك في بوليفارد الرياض.و جامعة الأميرة نورة.

وكذلك في الجنادرية.وحي الملك عبدالله المالي.بالاضافة إلى ملعب الملك فهد.والحي الدبلوماسي.والمربع.والملز.حيث الحديقة الجميلة ووادي حنيفة وقصر الحكم ومنتجع نوفا والثمامة والدرعية. وقد عبر عنه الكثير من زوار موسم الرياض من دول الخليج بحسن التنظيم فيما كشفت هيئة الترفيه عن تسجيلها لـ«أرقام قياسية»، في عدد الزوار خاصة في إجازة نهاية الأسبوع إذ بلغ عدد الزوار يوم الخميس الماضي أكثر من 200 ألف زائر فيما بلغ عدد الزوار يوم الجمعة نحو 175 ألف زائر.

يذكر أن فعاليات موسم الرياض تستمر إلى منتصف ديسمبر القادم، ويعد موسم الرياض أحد مواسم السعودية والتي تهدف إلى تحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم. حيثُ التمتع بالعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية الفريدة المليئة بألوان الفرح والبهجة، والمستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، لإكتشاف عراقة ماضي السعودية وثقافتها الفريدة، وسحر طبيعتها الخلابة عبر «مواسم السعودية» الغنية بتنوعها ويهدف إلى تعزيز مكانة العاصمة السعودية، وإدراجها ضمن قائمة أفضل المدن للعيش في العالم، وذلك عبر تحسين نمط الحياة، وتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة، أحد أهم برامج رؤية المملكة 2030 الطموحة، الهادف إلى النهوض برفاهية المجتمع السعودي، وتطوير وتنويع فرص التنمية المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *