الرياضة

تكفى يا هلال: آسيا لا تروح .. تشعل المدرجات

الرياض – هاني البشر

ناشدت إحدى السيدات لاعبي الهلال بتحقيق البطولة الآسيوية، من خلال لافتة رفعتها في مباراة الهلال وعرعر في دور الـ 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، تحمل شعار الهلال وكتب تحتها ” تكفى يا هلال.. آسيا لا تروح ” واصطف عدد من الجماهير بعد نهاية المباراة لحمل اللوحة والتصوير معها كنوع من التحفيز للاعبين.

ولفتت اللوحة نظر الحضور في ملعب الجامعة الذي بلغ 7604 متفرجا؛ حيث كانت السيدة ترفعها بالقرب من الدكة الهلالية وأمام مكان إجراء اللاعبين لعمليات الإحماء،

مما جعلها محط أنظار اللاعبين ومن قبلهم المصورين المتواجدين لتغطية اللقاء، وكانت نتائج الهلال الأخيرة مصد قلق الجمهور الهلالي حيث خسر من السد بالأربعة، وخسر من الغريم التقليدي النصر بهدفي حمدالله، وتعادل بالوقت القاتل أمام الفتح بثلاثة أهداف لمثلها.

وفي السياق، من المنتظر أن تطرح شركة ”صلة“، الخميس المقبل، تذاكر مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، التي ستجمع الهلال بفريق أوراوا الياباني على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض السبت المقبل. على أن يكون الإياب في اليابان، في 24 من نوفمبر الجاري.

وقبل 5 أيام تقريبًا من اللقاء، تم تحديد أسعار التذاكر أمام جماهير الهلال، الراغبة في مساندة اللاعبين من أجل الحصول على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *