الرياضة

الأهلي في مهمة سهلة أمام الجندل والشرق يستضيف الوحدة

حائل – خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم «الثلاثاء» مواجهات دور الـ64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بإقامة 6 مواجهات على النحو التالي:

الأهلي VS الجندل
على ملعب مدينة الملك عبدالله ” الجوهرة المشعة” بجدة، يستضيف الأهلي ضيفه القادم من الجوف، الجندل (درجة ثانية) في مباراة سهلة للفريق الأهلاوي؛ نظرا للفوارق الفنية الكبيرة. ويتطلع الأهلي لإنهاء الأمور بسهولة في الشوط الأول؛ من أجل مواصلة مشواره في البطولة التي يحمل لقبها 8 مرات، فيما الجندل يود تقديم مباراة جيدة، والخروج بأقل الخسائر.

القادسية VS الروضة
يستقبل الفريق القدساوي نظيره الروضة (درجة ثانية) على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة، في مواجهة تصب الترشيحات فيها لصالح فريق القادسية الذي يتفوق بكثير على ضيفه. وسيحاول الفريق القدساوي إنهاء الأمور مبكرًا من الشوط الأول، في المقابل يأمل فريق الروضة في فوز معنوي يدعمه في دوري الثانية.

الجيل VS الأنوار
يلتقي الجيل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، نظيره الأنوار (درجة ثانية) ، وهي مواجهة يخشى معها الجيل حدوث مفاجأة؛ لذا سيدخل بقوة لكسب ورقة التأهل للدور المقبل، بعكس فريق الأنوار الذي سيدخل بهدوء على أمل خطف التأهل.

الشرق VS الوحدة
يستضيف الشرق فريق الوحدة على ملعب نادي الشعلة بالخرج، في مباراة يدخلها الضيف الوحدة بأفضلية واضحة، متطلعا لمواصلة مشواره في البطولة لأدوار متقدمة، فيما يود الشرق إحداث مفاجأة والوصول لدور الـ32 على حساب فرسان مكة.

المجزل VS طويق
وفي المجمعة ، يستقبل المجزل ضيفه فريق طويق (درجة ثالثة). يرغب المجزل في حسم ورقة التأهل لدور الـ32 أمام تطلع فريق طويق في تحقيق مفاجأة بالمسابقة .

القيصومة VS أبها
يحتض ملعب نادي الباطن لقاء القيصومة(درجة ثانية) وأبها في لقاء تميل كفته لصالح أبها، لبلوغ الدور المقبل، سيحاول مدربه تجربة بعض البدلاء للوقوف على مستوياتهم، فيما القيصومة يأمل في التأهل كذلك، وتحقيق مفاجأة الوصول لدور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *