رياضة مقالات الكتاب

عجاف

منذُ ثمانية أعوام عجاف والنادي الأهلي يسيطر على ديربي الغربية، وبنتائج كبيرة؛ رباعية وثلاثية وبأقل مجهود . لكن الغريب في هذا أن الدعم الذي وجده الاتحاد منذ العام الماضي وحتى هذا العام كبير، بل وكبير جداً، وللأسف لازال الهدر المالي وسوء الاختيار في المدربين واللاعبين وكذلك الإداريين صفة ملازمة للاتحاد، وللعلم هو أكثر ناد تم دعمه من هيئة الرياضة العام المنصرم؛ حيث تم دعمه بتغيير ثلاثة مدربين وكذلك سبعة لاعبين في الفترة الشتوية، وهذا العام تم دعمه بأربعة لاعبين والاستغناء عن لاعبين ومدربين بدعم مباشر من هيئة الرياضة ..

حينما فتحت هيئة الرياضة باب الترشح لرئاسة نادي الاتحاد فلم يتقدم أحد للرئاسة سوى أنمار الحائلي الذي ترأس الاتحاد بالتزكية ولكن هذا الرئيس لم يستفد من عمله في إدارة الاتحاد لأكثر من ثلاث مرات، عمل فيها ولم يستفد من الخبرات السابقة حيث عاد للأرشيف في تعاقده مع المدرب، وسلم المدرب الخيط والمخيط في التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين بلغوا من العمر عتيّاـ وبهذا العمل اللامسؤول أصبح الاتحاد في خطر للعام الثاني على التوالي ويصارع الهبوط .

فنصيحتي لرجالات الاتحاد القرب من إدارة النادي ومناقشة الإدارة في جميع أعمالها قبل وقوع الفأس بالرأس.

ومضة:
يظل عمر السومة الهداف المميز بلعبه وأخلاقه ورده على المشككين من خلال المعشب الأخضر.. برافو عمر السومة.. أخلاقك واحترامك لكل الآراء وردك على الأبواق من خلال الملعب دليل رقي أخلاقك.
@alialghamd1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *