المحليات

تقدير فرنسي وسوداني لمواقف المملكة

الرياض – البلاد

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مقر المركز بالرياض أمس، رئيس لجنة الصداقة الفرنسية الخليجية في مجلس الشيوخ الفرنسي جان ماري بوكيل.وأطلع الدكتور الربيعة المسؤول الفرنسي على برامج المركز ومشاريعه الإنسانية, التي شملت 45 دولة حول العالم أبرزها الجمهورية اليمنية.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين المملكة وجمهورية فرنسا وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات وخصوصًا بالمجال الإنساني.

من جانبه أشاد جان ماري بوكيل بالدور الإنساني المميز للمملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة وتقديمه المساعدات المتنوعة لكل الشعوب والدول المحتاجة.

من جهة أخرى التقى الدكتور الربيعة أمس سفير جمهورية السودان لدى المملكة عبدالعظيم محمد الصادق.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإنسانية والإغاثية ومستجدات المشاريع المنفذة للسودان وسبل تعزيزها.

من جهته قدم السفير السوداني شكره وتقديره للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الخدمات الجليلة المقدمة للشعب السوداني خلال الأزمات الإنسانية التي تعرض لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *