الرياضة

الجبيل في اختبار العدالة والثقبة تصطدم بالجبلين

حائل – خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم الإثنين مواجهات دور الـ 64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بإقامة 3 مواجهات قوية.

الجبيل VS العدالة
على ملعبه بحائل، يستضيف الجبيل نظيره العدالة، في مواجهة ليست سهلة على الطرفين. العدالة ربما سيكون الأكثر تركيزًا وحرصًا على الظفر ببطاقة التأهل لدور 32، وسيحاول كسب المباراة من خلال إشراك لاعبيه الأساسيين قبل العودة لأجواء الدوري المشتعلة.

وسيلعب الفريق – كما هو متوقع – مهاجما لفك متاريس دفاع الجبيل ( درجة ثانية ) الذي يأمل بتقديم مستوى جيد، ومحاولة مجاراة فريق العدالة ، وتحقيق مفاجأة بإخراج فريق من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفريقان التقيا أربع مرات في دوري الدرجة الثانية قبل عدة مواسم، فاز العدالة مرتين، وتعادلا مرتين.

الجبلين VS الثقبة
وعلى استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، يلتقى فريقا الجبلين والثقبة في أقوى مباريات اليوم ، يتطلع الفريقان لتأكيد الاستمرار في تقديم مستوياتهما في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، الفريقان التقيا في دوري الدرجة الثانية؛ المواجهة الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، والثانية انتهت لصالح الجبلين 1/صفر.

الثقبة يحتل وصافة دوري الدرجة الأولى، بعد القادسية المتصدر ويقدم مستويات رائعة حتى الآن، فياترى من سيتأهل على حساب الآخر للدور المقبل، قبل لقائهما في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

عكاظ VS الفيحاء
يستضيف فريق عكاظ ” درجة ثالثة ” نظيره الفيحاء على استاد الأمير فهد بن عبدالعزيز بالحوية، في مباراة تميل كفتها لصالح الفيحاء الذي يتطلع للوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.
في المقابل عكاظ ، يأمل أن يحدث مفاجأة مدوية، ويتأهل إلى الدور المقبل على حساب فريق بحجم وقوة الفيحاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *