الرياضة

رئيس اتحاد السيارات يتوج الفائزين ببطولة السعودية “رولنج دراج”

شمتابعة- أحمد شرف

اختتمت أمس الأول فعاليات الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا “رولنج دراج” بمشاركة أكثر من 95 سيارة ودراجة نارية، مقسمة إلى 10 فئات، وذلك وسط حضور جمهور غفير من محبي وعشاق رياضة “الدراج” على مضمار السرعة بميدان ديراب في الرياض .

حيث توج الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية الفائزين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل فئة. فـفي فئة المفتوح، حقق المركز الأول المتسابق نايف عبدالله العيساوي، أما في فئة 6 سلندر سوبر ستوك فحقق المتسابق محمد عبدالمجيد الريدي المركز الأول، وعبدالرحمن العوجان في فئة 8 سلندر ستوك (بابين)،

وعبدالعزيز سعود بن سبيت في فئة 8 سلندر ستوك (أربعة أبواب)، وتميم العسيف في فئة 8 سلندر سوبر ستوك (بابين)، وعبدالعزيز المعجل في فئة 8 سلندر سوبر ستوك (أربعة أبواب)،

وأدهم العجمي في فئة التنفس الطبيعي لجميع الجيوب والبيك أب 6 سلندر بدون شواحن، ومحمد عبدالرحمن الجوخيدب في فئة الجيب والبيك أب شواحن باب واحد وبابين معدل، وعبدالله خوجة في فئة 4 سلندر سوبر ستوك، أما في فئة الدراجات النارية ستوك، فحصل المتسابق طه شاخور الشاخوري على المركز الأول.

السباق نظمه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبدعم من الهيئة العامة للرياضة وبالتعاون مع الشريك الرسمي عبداللطيف جميل للسيارات، ورعاية إذاعة مكس اف ام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *