المحليات

تخريج الدفعة 130 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية

الظهران-حمود الزهراني

يرعى سمو قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود مساء الأربعاء القادم حفل تخرج الدفعة 130 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية وذلك بمدينة الأمير سلطان الرياضية بمقر المعهد بالظهران .

أوضح ذلك قائد المعهد المكلف اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي معرباً عن فخره واعتزازه بتشريف سمو قائد القوات الجوية للحفل مبيناً أن هذه المناسبة فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة .

وقال اللواء الطيار الركن ناصر الزعبي إن ما تحرص عليه قيادة القوات الجوية الملكية السعودية هو موضوع التدريب والتطبيق الأمثل للأساليب الحديثة والكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي لجميع طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية كي يصبحوا فنين أكفاء قادرين بإذن الله على تشغيل طائراتنا العسكرية بمختلف منظوماتها في القواعد الجوية وصيانة وإتقان أصعب المعدات والأجهزة .

وأضاف قائد المعهد المكلف أن الخريجين نهلوا الكثير من العلوم الفنية في مجال الطيران واكتسبوا المزيد من المعرفة والتدريب العملي مشيراً إلى أن المعهد يضم أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة من الأجهزة اللازمة للتدريب والورش الفنية والمعامل التي صممت على أحدث تقنيات العصر بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبرامج التطوير والتحديث المستمرة لمنظومات القوات الجوية الملكية السعودية .

وأكد على قدرات القوات الجوية التي أثبتت جدارتها في العديد من التمارين والمشاركات على مستوى العالم وحصلت على التميز في الكثير من المحافل الدولية وهذا بفضل الله ثم بفضل ما توليه قيادتنا الرشيدة من دعم ورعاية.

ووصف اللواء الطيار الركن ناصر الزعبي الرعاية بأنها نهج قيادتنا الرشيدة في مشاركة أبنائهم أفراحهم وزرع الثقة في نفوسهم ليكونوا بإذن الله حماة أقوياء للدفاع عن أمن هذا البلد المعطاء , وأن هذه الرعاية من سمو قائد القوات الجوية هي دليل واضح على تجسيد أسمى معاني التلاحم الوثيق بين القائد وجنوده البواسل المخلصين الذين يكرسون جهدهم ووقتهم لخدمة الوطن .

وبين اللواء الطيار الركن الزعبي أن معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران صرح أكاديمي عريق يهتم بتخريج فنيين على أرقى مستويات التدريب والإتقان الفني وقد أثبت الواقع العلمي أن الفنيين الخريجين من هذا العرين يتميزون بكفاءة علمية وخبرة فنية وإحترافية في أداء مهاهم على أكمل وجهه وأن من بين الخريجين طلبة من مملكة البحرين الشقيقة .

وهنأ الخريجين سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في أداء مهمتهم العظيمة للذود عن الوطن والدفاع عن مقدساته في ظل ما يلقاه المعهد من دعم لا محدود ورعاية كريمة من حكومتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو نائب وزير الدفاع سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم جميعاً ويديم نعمة الأمن على وطننا الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *