رياضة مقالات الكتاب

جمعية رعاية الرياضيين الخيرية

* في حقيقة الأمر، أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للزملاء الأفاضل في جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة، على مايقدمونه من عمل جبار ومميز في خدمة اللاعبين القدامى بمختلف الألعاب والأنشطة الرياضية، فهم يسعون لراحتهم ويقومون برعاية واحتواء الحالات الإنسانية والظروف المادية الصعبة للاعبين القدامى، وتوفير مصادر دخل بديلة تغنيهم عن السؤال وأيضًا العمل الجاد لسداد بعض الالتزامات المالية المهمة لهم. والجميل أن الجمعية قامت بعقد شراكات مع الشركات والمراكز الطبية لتقديم الخدمات للاعبين القدامى وأسرهم، وهذا أمر يثلج الصدر حقيقة.

* إن جمعية رعاية الرياضيين الخيرية تقدم عملا راقيا؛ وفق برنامج وخطة مدروسة فقد تم مساعدة فوق ٤٥ حالة بمساعدات مختلفة ومعونات مالية للاعبين القدامى غير المقتدرين ماليًا، فجزاهم الله خيرا.

* عمل جبار يقوم به الزملاء في الجمعية وهدفهم الأول والأخير خدمة هذا اللاعب الذي قدم كل مالديه في فترة سابقة، فيريدون تقديم جزءا بسيطا بمساعدته وابتغاء الأجر قبل كل شيء.

* أضف إلى ذلك أن الجمعية تقيم دورات تدريبية تتناسب مع ميولهم ومواهبهم كتدريب الفرق الرياضية وكذلك الأعمال الإدارية بالأندية الرياضية وتقديم البرامج الرياضية، والكثير من الخدمات لتلك الفئة التي خدمة الرياضة من اللاعبين القدامى.

* كل التوفيق للقائمين على الجمعية، والقادم أفضل وأجمل، بحول الله.

تويتر: alotorgy@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *