الأولى الرياضة

المقحم لـ”البلاد “: الحكم إيفان “ظلمنا”

جدة – مصباح معتوق

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الحزم عبدالله المقحم امتعاضه من الحكم الدولي الكرواتي إيفان بيبيك، الذي أدار مواجهة فريقه أمام نظيرهم الأهلي ضمن الجولة الثامنة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت لمصلحة الأول بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أنه لم يكن على قدر المسؤولية التامة لإدارة مباراة مهمة لكلا الفريقين.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به “البلاد” قائلاً: استغرب بكل أمانة من وجود بعض الحكام في دورينا، الذين لا يجيدون إدارة المباريات بالصورة المطلوبة منهم، رغم أنهم يملكون الشارة الدولية بكل أسف. وأضاف: خلال مواجهة الأهلي، قدمنا مباراة كبيرة وكنا الأحق بالفوز بكل أمانة، لكن الحكم تحامل علينا، وحرمنا من ركلة جزاء من وجهة نظري أنها صحيحة، كانت في بداية اللقاء، والكل أكد صحتها.

وعن تحقيق الفوز الثالث على الأندية الكبيرة بعد النصر والاتحاد والأهلي قال: نحمد الله ونشكره، وذلك بفضل الله، ثم بالعمل الكبير المقدم من قبل الجهازين الفني والإداري، واللاعبين الأبطال الرجال، ورغم الطرد والنقص واللعب بعشرة لاعبين إلا أنهم كانوا داخل المستطيل الأخضر بـ”100 رجال”.

وحول زيارة محافظ مدينة (الرس) حسين بن عبدالله العساف لمقر النادي عقب نهاية المباراة قال المقحم: بكل أمانة نفتخر بتلك الزيارة الجميلة الأبوية من سعادة المحافظ، الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة متعلقة بناديه الحزم، والحمد لله، أن ربي أكرمنا بالفوز لكي نقدمه هدية بسيطة على وقفاته الجليلة مع “حزم الصمود”.

ولم ينسى رئيس النادي الوقفات الكبيرة القديرة من رئيس هيئة أعضاء الشرف فهد المالك، إذ قال: مهما ذكرت لن ولم أوفيه حقه، لأنه الرقم الصعب والمهم في نادي الحزم، فهو الشخصية الجميلة التي تدعم معنوياً ومادياً، فكلمة شكر قليلة في حقه.

واختتم حديثه عن الدعم الجماهيري الكبير في المدرجات قائلاً: عندما نتحدث عن الوفاء فلا بد من ذكر اسم جماهير الحزم، التي تستحق منا كل الحب والتقدير والتضحية لكي نسعدهم كثيراً، وبحول الله القادم أجمل لهم ولنادينا ولأهالي مدينة (الرس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *