الرياضة

الأنصار يسعى لعبور الخليج والكوكب يخشى العين

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، حيث تقام 5 مواجهات ساخنة وقوية؛ من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

النهضة VS المجزل
لقاء صعب على المضيف فريق النهضة الطامح إلى تصحيح أوضاعه، بعد خسارته الكبيرة في الجولة الماضية، ولكنه سيصطدم بمنافس هو الآخر، يعيش أسوأ حالاته الفنية، سيقام اللقاء على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة . فريق النهضة يدخل المباراة بعد تعرُّضه لهزة عنيفة بعد خسارته الكبيرة أمام العين بنص درزن؛ ليتراجع في الترتيب للخلف، ويتوقف رصيده عند 16 نقطة في المركز السادس، ويأمل في الفوز رغم قوة خصمه.

على الطرف الآخر، يدخل فريق المجزل بأوضاع غير جيدة بالدوري ؛ إذ يمرُّ بفترة سيئة له بعدما تلقى الخسارة السابعة من الأنصار الجولة الماضية ، فتوقف رصيده على 7 نقاط بالمركز ما قبل الأخير، ويسعى للفوز والتحرك من المناطق الخلفية.

النجوم VS التقدم
يلتقي فريقا النجوم، والتقدم، في لقاء تشترك فيه الطموحات والرغبات؛ حيث يتطلع النجوم صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق انتصاره الأول ، والابتعاد عن المركز الأخير والذي يقبع به من الجولات الماضية ، الفريق تلقى خسارته السادسة من البكيرية توقف رصيده على (4) نقاط بالمركز الأخير، على الطرف الآخر، يدخل التقدم أفضل حالا من مضيفة ، ويدخل اللقاء برصيد 11 نقطة بالمركز الخامس عشر، ويسعى لأخذ نصيبه من النجوم .


الكوكب VS العين
وسط رغبة مشتركة من الفريقين بالفوز ، يلتقي فريقا الكوكب و العين على رديف ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين. يدخل الكوكب بعد تعثره بالجولة الماضية أمام الجبلين توقف رصيده على 16 نقطة بالمركز السادس، وستكون نقاط اللقاء مطلبا لفريق الكوكب . على الطرف الأخر فريق العين يدخل اللقاء بعد فوزه على النهضة في الجولة الماضية، وهو ما رفع رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الثالث، ولا يريد التفريط بالنقاط من أجل المنافسة على صدارة الترتيب.

الجبلين VSالبكيرية
وفي حائل، يترقب الجميع المواجهة التي تجمع الجبلين بالبكيرية؛ بعد فوزهما في الجولة الماضية، ويتوقع أن تحفل بالندية والإثارة. الجبلين يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الكوكب، وهو ما رفع رصيد الى 14 نقطة بالمركز العاشر، وسيسعى لنقاط اللقاء من أجل الزحف نحو المقدمة . على الطرف الآخر ستكون النقاط الـ (3) مطلبا لفريق البكيرية؛ والذي ظهر بمستوى جيد خلال الجولات الماضية كان آخرها فوزه على النجوم وهو مارفع رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الثامن.

الأنصار VSالخليج
يتطلع الأنصار إلى استغلال عاملَي الأرض والجمهور، وكذلك الحالة المعنوية التي يعيشها عقب الانتصار الأخير على المجزل في الجولة الماضية ، من أجل تجاوز الضيف الصعب الخليج، الذي يسعى هو الآخر إلى حصد النقاط الثلاث، والعودة إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في الست الجولات الماضية . يدخل الأنصار اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد (11) نقطة، فيما يحتل الخليج المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *