المحليات

استقبل القنصل الأمريكي والأميرة عادلة وقيادات أمنية

الفيصل: تطبيق الأنظمة بحزم لحماية مكتسبات الوطن

جدة – البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة , في مقر الإمارة بجدة أمس، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية راين كليها.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل سموه ، صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية “نرعاك” بمناسبة حصول المؤسسة على جائزة مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن تطبيق “نرعاك 360”.


وهنأ الأمير خالد الفيصل رئيس مجلس “نرعاك” على هذا الإنجاز ، سائلاً الله للمؤسسة وأعضائها التوفيق والنجاح.
بدورها، عبّرت الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز عن شكرها وتقديرها للأمير خالد الفيصل، موضحة أن تطبيق “نرعاك 360” ، الذي تم إطلاقه لتطوير خدمات الرعاية المنزلية يأتي إيماناً من المؤسسة بأهمية تسخير التقنية لتحقيق التنمية، وحرصاً على مواكبة رؤية المملكة 2030 والتحول الرقمي والتنمية المنشودة، مشيرة إلى أن التطبيق يهدف لخدمة مريض المؤسسة والمراكز الطبية المتعاقد معها.

من جهة أخرى أكد الأمير خالد الفيصل على الدور الكبير لرجال الأمن في حفظ الأمن والأمان بعد توفيق الله ، مشددا على تطبيق الأنظمة بحزم ضد كل من تسوّل له نفسه المساس بمقدرات الوطن ومكتسباته.

جاء ذلك خلال استقباله مدير شرطة المنطقة اللواء عيد العتيبي ، يرافقه مدير دوريات الأمن بجدة العقيد بندر الشريف ، حيث كرم عدداً من ضباط وأفراد الدوريات الأمنية بالمحافظة تقديرا لما حققوه من إنجازات أمنية ، مثمنا الجهود التي تقوم بها كافة القطاعات الأمنية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *