الرياضة

الهلال والنصر .. مش حتقدر تغمض عينيك

إعداد – مصباح معتوق

تختتم مباريات الجولة الثامنة مساء اليوم (الأحد) بلقاءين مهمين للأندية الأربعة، إذ يستضيف فريق الاتحاد نظيره أبها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، عند الساعة 6.25 مساء، فيما تتجه الأنظار صوب ملعب ستاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب” بالعاصمة (الرياض) للموقعة النارية الكبيرة والمرتقبة بين المتصدر الهلال، والنصر صاحب المركز السادس.

الهلال vs النصر
قمة كبيرة مرتقبة ستكون حديث الشارع الرياضي المحلي والعربي والخليجي، ومتابعة عدد من وسائل الإعلام العالمية، بسبب تواجد نخبة من النجوم المحترفين الأجانب، والجهازين الفنيين الكبيرين.

يقام اللقاء على ملعب “محيط الرعب” وسيكون الحضور الجماهيري لكلا الفريقين كبير جداً، وسيضمن نادي الهلال المليون ريال بصفة رسمية. تسعى كتيبة الروماني مدرب الزعيم رازفان لوشيسكو لاستغلال نشوة الوصول الى النهائي القاري، واكتمال صفوفه لتحقيق الفوز الأول له في الديربي، للدخول في قلوب الجماهير الزرقاء بصورة رسمية.

يتصدر الزعيم مسابقة الدوري الممتاز للمحترفين بـ19 نقطة، ويعتبر الأقوى هجوماً بـ 22 هدفا، وسيدخل بكامل أسلحته لتحقيق الفوز السابع في الدوري، والابتعاد عن أقرب منافسيه الشباب صاحب المركز الثاني بـ15 نقطة.
فيما يأمل البرتغالي مدرب النصر روي فيتوريا مواصلة الانتصارات التي كان آخرها أمام فريق الرائد بهدفين دون مقابل، والاقتراب أكثر فأكثر من المراكز الثلاثة الأولى، إذ يملك الأصفر 11 نقطة، وله لقاء مؤجل مع الفيصلي، وفي حال فوزه سيصل للنقطة 14، فلمن ستكون الغلبة اليوم.. للزعيم أم العالمي؟

الاتحاد vs أبها
يدخل “العميد” لقاء اليوم وهو في المركز التاسع برصيد 9 نقاط من سبع مباريات، ويأمل “النمور” استغلال نشوة الفوز العربي الأخير على فريق الوصل بهدفين مقابل هدف ضمن ذهاب دور 16 من بطولة كأس محمد السادس، وسيحاول النمور تحقيق الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور للوصول للنقطة 12، للابتعاد عن المناطق المحظورة التي باتت ترعب مدرج الذهب.

تنفس جمهور الاتحاد الصعداء بعد إقالة “المتعجرف” التشيلي المدير الفني السابق لويس سييرا، واستلام زمام الأمور الفنية المدرب الوطني المؤقت محمد العبدلي الذي نجح في الاختبار الأول، وتنتظر الجماهير الفوز الثاني له خلال مواجهة اليوم.

في المقابل يسعى فريق أبها تعويض فقدان النقاط الذي حدث خلال الجولات الماضية، والتي كان آخرها التعادل مع الفيحاء بهدف لكلا الفريقين، إذ يتواجد أبها بالمركز الحادي عشر، برصيد ثماني نقاط ويسعى للوصول للنقطة 11، أو الخروج بنقطة من أمام الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *