الرياضة

الأهلي «غير موجود» .. عملوها «حزم الصمود»

جدة – مصباح معتوق

واصلت كتيبة الروماني المدير الفني لفريق الحزم دانيال أيسايلا عروضها المميزة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن نجحت في تجاوز محطة الأهلي مساء أمس (السبت) ضمن الجولة الثامنة، بهدفين مقابل هدف، في بداية سيئة للعائد لاستلام زمام الأمور الفنية من جديد المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

تقدم الحزم أولاً عن طريق براهيما تانديا في الدقيقة 50 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يدرك الأهلي التعادل عن طريق عبدالباسط هندي الذي تابع كرة ارتدت من دفاع الحزم، ليسكنها الشباك في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 88 تمكن الحزم من التقدم مجدداً عن طريق البديل منصور حمزي الذي استغل اندفاع الأهلاويين، لينطلق بكرة مرتدة واجه فيها العويس ويرسلها في الشباك هدفاً ثانياً، انتهى به اللقاء.

يذكر أن الحزم لعب ناقصاً بعد أن تعرض لاعبه لويز مورالها في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي الأول.

وفي مواجهة أخرى بنفس الجولة، نجح فريق التعاون في الفوز على الفيصلي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. افتتح التعاون التسجيل عن طريق لياندر تاوامبا برأسية في الدقيقة 44 من عمر المباراة، قبل أن يضيف إيجور روسي الهدف الثاني خطأ في مرماه في الدقيقة 63، ليعود روسي وينجح في تعويض فريقه بتسجيله هدفاً رأسياً قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *