التكنولوجيا

ميزة من انستجرام لإلغاء متابعة الأقل تفاعلا

واشنطن- وكالات الأنباء

كشفت الباحثة الأمريكية “جان ونج” فى المجال التقنى، أن تطبيق انستجرام يختبر طريقة لتجميع المتابعين فى فئات محددة، مما يجعلهم أكثر سهولة فى الإدارة، ليصبح بإمكانك إلقاء نظرة على المتابعين الأقل تفاعلًا لإلغاء متابعتهم بشكل جماعي.

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، رغم أنه ليس هناك ما يضمن أن هذه الميزة ستكون متاحة للاستخدام على نطاق واسع فى المستقبل القريب، كما هو الحال مع العديد من الاختبارات، إلا أنها ستساعد المستخدمين عند طرحها على تركيز “النيوزفيد” على الأشخاص الذين يهتمون بهم، بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى الحسابات المفضلة.

جدير بالذكر إن تطبيق انستجرام طرح خلال الأيام الماضية عدد من المزايا الجديدة، وعلى رأسها ميزة تقييد المستخدم، والتى تغنى عن حرج الحظر، إذ تسمح لأى شخص بتقييد تفاعل أى مستخدم لحسابه وتعطى المستخدم الخيار لتصبح تعليقاته غيرمرئية للجميع.

وكشف تقرير حديث أن 84% من مستخدمى إنستجرام يفضلون التسوق من التطبيق، وأن غالبية المستخدمين يقضون معظم وقتهم فى المساء بين الساعة الرابعة مساءً إلى 8 مساءً. وبحسب موقع gadgetsnow الهندى فتأتى هذه الإحصائية من تقرير صادر عن وكالة الوسائط الرقمية WATConsult’s Recogn، والذى كشف أن إنستجرام يمتلك حاليا 117.1 مليون مستخدم نشط شهريا، ومتوسط الوقت الذى يقضيه كل مستخدم هو 45 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *