الرياضة

الأهلي يخشى “صائد الكبار” والفيصلي يواجه الذئاب

تقديم- محمود العوضي

تتواصل اليوم السبت مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين يجمعان التعاون والفيصلي، والحزم والأهلي.


التعاونvs الفيصلي
على ملعبه بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يستقبل فريق التعاون الحادي عشر برصيد 7 نقاط، نظيره الفيصلي الخامس برصيد 14 نقطة، في لقاء من العيار الثقيل ؛ كون الفريقان يمتلكان كوكبة من أبرز اللاعبين، ودائما ما تحفل لقاءاتهما بالندية والإثارة والمتعة الكروية. التعاون حاليا يتواجد في المركز 12 برصيد 7 نقاط جمعهم من انتصارين وتعادل و3 هزائم، ليواصل الترنح مع مدربه البرتغالي باولو سيرغيو الذي أصبح مهددا بالرحيل حال التعرض لأي نتيجة سلبية مجددا. التراجع في المستوى والنتائج، فتح الباب لإمكانية عودة مدربه الأسبق جوزيه جوميز ليتولى القيادة الفنية. أما الفيصلي فيعيش فترة من أجمل فتراته الفنية بقيادة البرازيلي شاموسكا. عنابي سدير فاز في 4 لقاءات وتعادل مرتين ويتبقى له لقاء مؤجل أمام النصر ، ويأمل مدربه ولاعبوه استمرار العروض الجيدة والتقدم في سلم الترتيب.

الحزمvs الأهلي
يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق الحزم المجتهد بملعبه بمدينة الرس. الحزم يحتل المركز السابع برصيد عشر نقاط، ويمكن أن نطلق عليه ” صائد الكبار” بعد فوزه على النصر والاتحاد، أما الأهلي فيحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ويأمل مدربه الجديد كريستيان جروس أن تكون بدايته في العهدة الثالثة موفقة؛ خاصة أن الفريق سجل نتائج رائعة مع المدرب صالح المحمدي، فوز الأهلي يمكنه من الانفراد بالوصافة خلف الهلال المتصدر. اللقاء لن يكون سهلا على الفريقين؛ خاصة أن مدرب الحزم، الروماني أيسيالا، لا يعرف الخوف ويلعب بتوازن كبير خاصة مع الفرق الكبيرة ونجح في قنص النصر والاتحاد.. فهل سيكررها مع الأهلي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *