الرياضة

مورينيو على أعتاب البوندسليجا

بات البرتغالي جوزيه مورينيو على أعتاب خوض تجربة جديدة في مسيرته التدريبية الحافلة بالإنجازات، بعدما اقترب بشكل كبير من إمساك إدارة الجهاز الفني لأحد أكبر الأندية شعبية في ألمانيا، عقب عدم اقتناع الإدارة بالجهاز الفني الحالي.

فقد كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن إدارة نادي بروسيا دورتموند لا تشعر بالراحة مع المدرب السويسري الحالي لوسيان فافر، بسبب احتلال الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الأندية المشاركة في البوندسليغا، على الرغم من النتائج الجيدة التي حققها في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات المجموعة التي يتواجد فيها إنتر ميلان الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، وسلافيا براغ التشيكي.

وأضافت، أن الأسابيع القليلة المقبلة ستقرر مصير المدرب السويسري، بعد المواجهات المنتظرة في البطولات المحلية والقارية، لأن إدارة بروسيا دورتموند وجدت الشخص المناسب للإشراف على الجهاز الفني للفريق، وهو البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضحت، أن المدرب جوزيه مورينيو يحظى بعلاقة جيدة مع إدارة بروسيا دورتموند، وبخاصة مع الرئيس هانز يواكيم واتزكي، الذي يعتبر أحد أصدقاء البرتغالي، لأنهما يتواصلان بشكل مباشر عبر الهاتف، ويتلقى المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الدعوة لحضور مباريات الفريق الألماني على الدوام. وتابعت، أن جوزيه مورينيو قد صرح قبل أيام لوسائل الإعلام، بأنه معجب كبير بالعمل الذي يقوم به نادي بروسيا دورتموند الألماني في البطولات المحلية والقارية، وقدرته القوية على المنافسة ضد أحد عمالقة البوندسليغا، بايرن ميونخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *