الإقتصاد

فلورينا تكرم وكلاءها وموزعيها المميزين

جدة- محمد صلاح
تصوير – خالد بن مرضاح

أقامت شركة فلورينا السعودية بمحافظة جدة خلال الفترة من 13/ 15 أكتوبر 2019م معرضها السنوي الخامس والعشرين وبحضور عدد كبير من رجال الاعمال والمهتمين في المجال وتأتي بمشاركة من ست دول على راسهم المملكة العربية السعودية والصين والهند والبرازيل وتركيا ولبنان.

وفي هذه المناسبة قال الدكتور خالد عبدالقادر الدقل المدير العام للشركة بان شركة فلورينا هي شركة سعودية ولدت من رحم شركة مصنع الدقل لدباغة الجلود وتم تسميتها مؤخراً بشركة (فلورينا) عام 1408هـ.

وأضاف الدكتور خالد بان المعرض ضم اكثر من 500 صنف وموديل من الأحذية الفاخرة والشباشب الرجالية ذات الجودة العالمية تلبية لاحتياجات واذواق عملائها في شتى المراحل العمرية بطريقة عصرية تتمثل بملامح الشخصية العربية الشرقية والاحذية الطبية الخاصة بمرضى السكر.

بدورهما أشار الوليد ووائل الدقل بان الشركة سعت لتكون الرائد الأول للملبوسات الجلدية في المملكة وعلى مستوى دول الخليج من خلال تحقيق الجودة العالية لمنتجاتها لتتناسب مع عملائها وراحة اقدامهم الدائمة وانه نتيجة للعمل الدؤوب والمثابرة أصبحت الشركة من ضمن أكبر 100 شركة في المملكة لتغطي معظم انحائها ليصل عدد فروعها الى 77 فرعاً حتى يومنا هذا. وأكدوا على تطلعات المملكة لتحقيق رؤية 2030 بدعم ريادة الاعمال من خلال امتياز العلامة التجارية بنظام (الفرنشايز) منذ عام 2016م بفتح معرض تجريبي بمدينة جدة.

وفي الختام قام الدكتور خالد الدقل بتوزيع شهادات التكريم والهدايا للوكلاء والموزعين المميزين بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *