المحليات

تطعيم وكشف مبكر في الباحة

 الباحة – البلاد

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة حاضنة أعمال جامعة الباحة ، وذلك خلال استقباله أمس مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، الذي قدم شرحاً عن حاضنة الأعمال كمنصة دعم من الجامعة وإحدى مبادراتها التي تخـدم المنطقة، وجلب الأفكار الريادية لشباب وفتيات المنطقة في تخصصات تخدم توجهات منطقة الباحة تحديداً، والمملكة عموماً، في مجالات الابتكار الزراعي والتعليم والتقنية والابتكار السياحي والذكاء الاصطناعي وغيرها.

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور فارس الغامدي أن الحاضنة تسعى إلى أن تكون المتبني والداعم الأول لتجسيد أفكار وابتكارات شباب وفتيات الباحة وتحويلها إلى واقع ملموس. حضر التدشين وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف أحمد بن صالح السياري، وعدد من مسؤولي الجامعة.

كما اطلق أمير منطقة الباحة فعاليات حملة التطعيم ضد مرض الإنفلونزا الموسمية وذلك توافقا مع الحملة التي تطلقها وزارة الصحة بهذا الخصوص في عموم مناطق المملكة ، وكذلك أعمال سير الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي في منطقة الباحة وحملة التطعيم ضد مرض الإنفلونزا التي تستهدف ما يقارب 70 ألف شخص في مجمل قطاعات المنطقة الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *