الرياضة

الوصل يستضيف الاتحاد في ثمن نهائي كأس محمد السادس

تقديم- محمود العوضي

تتجه أنظار متابعي وعشاق كرة القدم العربية اليوم الأربعاء، صوب ملعب زعبيل في إمارة دبي لمتابعة اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين الوصل الإماراتي صاحب الأرض والضيافة ، وممثل الكرة السعودية في هذه المباراة نادي الاتحاد، في ذهاب دورالـ 16 لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم.

كانت القرعة قد أوقعت الاتحاد في صدام متكرر مع الوصل؛ كما حدث النسخة الماضية، وذلك بعد تخطيه عقبة العهد اللبناني بثلاثية دون رد ذهابا وإيابا بدور 32. في حين وصل الوصل الذي يقوده الروماني لورينت ريجيكامب ، إلى هذا الدور على حساب الهلال السوداني الذي تخطاه بمجموع اللقاءين بنتيجة 3/2. المباراة لن تقبل القسمة على اثنين؛ نظرا لظروف الفريقين التي يمران بها في الوقت الراهن ويرغبان في تصحيح أوضاعهما بنتيجة إيجابية تُعيد الثقة لجماهيرهما الغاضبة بسبب تراجع النتائج.

يًعاني الاتحاد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نتائجه المخيبة التي حققها مؤخرا ونيله 4 هزائم آخرها الخسارة أمام الوحدة؛ ليتجمد رصيده النقطي عند 9 نقاط يحتل بهما المركز الثامن بعد مرور 7 جولات. على جانب الآخر ، يمر الوصل بظرف لا يُحسد عليها بعد أن قبع في مؤخرة جدول ترتيب بطولة دوري الخليج العربي برصيد نقطة واحدة فقط.

يأمل الاتحاد بقيادة مدربه الوطني ، محمد العبدلي ، في الثأر من الوصل حيث سبق وأن التقيا وجها لوجه في البطولة العربية النسخة الماضية، التي كانت تحت مُسمى كأس زايد لأندية الأبطال واستطاع الوصل تجاوز الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *