الرياضة

رازفان: سلاحنا جمهورنا ..

وجه مدرب الهلال رازفان لوشيسكو دعوة عامة للجماهير الرياضية السعودية لدعم ممثل الوطن “الزعيم” خلال مواجهة اليوم، أمام فريق السد القطري، ضمن إياب النصف نهائي لدوري أبطال آسيا، ودعوة خاصة للجماهير الزرقاء، وطالبهم بملء مدرجات محيط الرعب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي؛ إذ قال: هناك من يظن أن المباراة انتهت في موقعة الذهاب والتي حسمناها لمصلحتنا برباعية مقابل هدف، وذلك الأمر في مفهوم وعرف كرة القدم خاطئ جداً، لأننا انتهينا من شوط ويتبقى شوط آخر، والوصول لنهائي القارة الآسيوية لن يحسم إلا مع إطلاق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء، فكرة القدم علمتنا الكثير والكثير من الخبايا والمفاجآت المدوية.

وأضاف: عندما تلعب وتشاهد الجماهير عن بكرة أبيها تهتف وتؤازر اللاعبين من قلب الحدث، هنا اللاعب يشعر بالإحساس والمسؤولية لكي يسعد تلك المدرجات، لذا أطالبهم بالحضور لأن اللاعبين حتماً سيقاتلون حتى الرمق الأخير.

وتابع: السد فريق ليس بالسهل ويملك لاعبين جيدين، ونحن لدينا نجوم سوبر ستار، ولا نلتفت لنتائجه السلبية الأخيرة لأنها لا تعنينا لا من قريب ولا بعيد، إضافة الى أنها لن تخدرنا بتاتاً. في الجهة الأخرى أكد المدير الفني للسد تشافي، أن اللقاء صعب على الفريقين، على الورق الهلال السعودي صعد لنهائي دوري أبطال آسيا لكن في عالم الساحرة المستديرة لا زال للأمل بقية ونأمل في تحقيق مفاجأة وخطف بطاقة الصعود.

وأضاف: مررنا بكبوة جواد في الدوري المحلي وبطولة الكأس، وتلقينا أهدافاً كبيرة من الفرق التي واجهتنا، لكن ذلك لا يلغي مدى قوتنا وجاهزيتنا التامة لموقعة اليوم، فرغم النقص وغياب أبرز لاعبينا في القائمة لكن البديل لدي سيكون في الموعد وهذا ما أتوقعه. وأتم حديثه نجم فريق برشلونة السابق: مقولة “الريمونتادا” قد تتجدد اليوم، رغم أنها صعبة على الورق لكني أثق في لاعبي فريقي بأنهم قادرون على صنع مفاجأة قارة آسيا اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *