الرياضة

افتتاح مبهر لدورة الألعاب الخليجية السادسة للمرأة بالكويت

الرياض- البلاد

انطلقت أمس الدورة الرياضية السادسة لرياضة للمرأة بمجلس التعاون بدول الخليج العربي. بدأ حفل الافتتاح بالنشيد الوطني الكويتي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم مسيرة العرض للفرق المشاركة ثم تدشين منصة رياضة المرأة الخليجية تلاه إعلان افتتاح البطولة واختتم الحفل بفقرة استعراضية.

وقالت الشيخة نعيمة الاحمد الجابر الصباح رئيسة اللجنة العليا المنظمة للدورة السادسة لرياضة المرأة :” سعيدة باكتمال العرس الخليجي بمشاركة المنتخب السعودي النسائي، وأشكر كل دول مجلس على تلبية الدعوة والمشاركة في هذه الدورة، مضيفة أن الخليجيين يهتمون بالرياضة ويحرصون عليها والدليل مشاركة الاتحادات والمنتخبات في هذه الدورة.

من جانبها ذكرت الأميرة نوف بنت خالد آل سعود رئيسالوفد السعودي، أنها سعيدة بما شاهدته من مستوى عال ومشرف من لاعبات المنتخب السعودي للمبارزة والسلة في اليوم الأول من الدورة،

وأضافت: “إن شاء الله، نحقق نتائج إيجابية مشرفة ترفع علم السعودية في كل محفل من المحافل الخليجية والعربية والعالمية، ونحن والحمدلله، في وطن متطور ومعطاء ويواكب النهضة التي تتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠م”. وكان منتخبنا السعودي للمبارزة للسيدات قد افتتح أولى المشاركات السعودية في الدورة، عبر سارة السالمي ولين الفوزان وأسيل حلواني وحققن نتائج إيجابية. وفِي منافسات كرة السلة دشن أخضر السيدات أولى مبارياته أمام الإمارات والتي انتهت لصالح المنتخب الإماراتي بعد مباراة قدم فيها الأخضر مستوى عاليا. فيما تتواصل المنافسات في كرة السلة اليوم الإثتين بمواجهة منتخبنا الوطني مع المنتخب القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *