الرياضة

الوحدة يعمق جراح الاتحاد والاتفاق يخسر من الشباب

متابعة- محمود العوضي

حسم فريق الوحدة كلاسيكو الغربية، بعدما فاز على الاتحاد بهدف للا شيء، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان. سجله ماركوس غوليرمي في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني، حاول نادي الاتحاد تسجيل هدف التعادل لكن لم تنجح محاولات لاعبيه للعودة. بهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى 15 نقطة في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وفي بريدة، نجح فريق النصر في تحقيق فوز مهم بهدفين نظيفين على فريق الرائد، سجل النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، ليستعيد اللاعب ذاكرة التهديف مرة أخرى، وقبل نهاية المبارة بدقائق معدودة، تمكن يحيي الشهري، في تأكيد فوز النصر بهدف ثان، في الدقيقة 4+90 من عمر اللقاء. بهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق النصراوي إلى 11 نقطة يحتل بها المركز السادس، بينما يتجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر،

وفي الرياض ، حقق فريق الشباب فوزاً هاماً على الاتفاق بنتيجة 2-1 في المباراة القوية التي جمعتهما مساءأمس على ملعبه. تقدم نادي الشباب في الشوط الأول عن طريق جونيور بالدقيقة 26، ثم تعادل سيدريك بامبيري للاتفاق في الدقيقة71. ولكن كريستيان جوانكا نجح في التقدم للشباب، عند الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الليوث من جديد؛ ليرفع الشباب رصيده إلى النقطة 12 في المركز الثالث، بينما يظل الاتفاق في المركز الثاني عشر بـ6 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *