الرياضة

في ختام الجولة 9 بدوري الأمير محمد بن سلمان

القادسية يسعى لعبور الخليج والطائي يواجه عقبة الباطن

تقديم – خالد الحامد

تختتم مساء اليوم (الجمعة) منافسات الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة مواجهتين من العيار الثقيل، وسيشهد لقاءا اليوم تنافسًا كبيرًا؛ من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

الخليج VS القادسية
لقاء صعب على المضيف فريق الخليج الطامح إلى تصحيح أوضاعه، ولكنه سيصطدم بمنافس شرس، يعيش أفضل حالاته الفنية والمعنوية. اللقاء سيقام على ملعب نادي الخليج بسيهات.

فريق الخليج يدخل المباراة بعد تعرُّضه لهزة بخسارته في الجولة الماضية أمام الفريق النجراني؛ ليتراجع في الترتيب للخلف، ويتوقف رصيده عند النقطة التاسعة .

في الطرف الآخر يدخل فريق القادسية منتشيًا، إذ يمرُّ بفترة رائعة له بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على الجبلين ، وتمسك بصدارة الترتيب بـ 19 نقطة، ويسعى اليوم لتعزيز الصدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه .

الباطن VS الطائي
يحل الطائي ضيفًا ثقيلاً على الباطن في المباراة التي ستقام على ملعب نادي الباطن. اللقاء يبدو صعبا على الفريقين ، فالباطن الذي شهد مستواه تراجعًا ، يدخل اللقاء برصيد 12 نقطة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام فريق أحد ، ويأمل في حصد نقاط اللقاء؛ خصوصا أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وعلى الطرف الآخر، يدخل الطائي وهو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة بعد فوزه على الثقبة في الجولة الماضية، ويريد النقاط الثلاث من أجل خطف صدارة الترتيب في حال تعثر فريق القادسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *