رياضة مقالات الكتاب

من المسؤول عن الأهلي !

‏‫

*لكل منظومة بالعالم مسؤول يتمتع بصلاحيته المطلقة، أو رئيس صوري يؤدي مهام الرئيس الخفي وهنا لا تثريب، ففي النهاية تجد أن القرار يصدر من مكان واحد ..ولكن عندما تجد خللا في أي منظومة كانت، سيتبادر إلى ذهنك السؤال الوحيد والأخير.. من رأس تلك المنظومة يتحمل كامل المسؤولية حيال ذلك الخلل حتى في حال تدخلات أخرى وهذا ما نجده اليوم بالأهلي !
*الأهلي منذ نشأته لم يعتد عليه عشاقه وجود اضطرابات في المنظومة وشرخ في الإدارات وتصادم في القرارات وهروب من المسئوليات كما نجدها للأسف اليوم !

*هناك خلل واضح أسقط من خلاله ملف المدرب جروس سواء بنية أو سوء نية وهنا لا يهمني المدرب بقدر ما يهمني ضياع القرار بالأهلي اليوم ..رغم أن جروس مدرب ملم ويعلم ببواطن الأهلي والدوري السعودي ولكن الهاجس الأكبر للمدرج هو الخوف من استمرار ذلك؛ حيث لن يفيق الفريق من غفوته ولن يجد طوق نجاة للاستمرار بالتجديف نحو المنافسات..

بالرغم من امتلاكه فريقا مدججا بالنجوم لا ينقصه سواء توحيد القرار وتحمل المسئوليات وتغيير ما يمكن تغييره مستقبلاً سواء جلب لاعبين مميزين أو مدرب لديه الخبرة والقدرة على حماية فريقه من خلال التكتيك العالي لتحمل عواصف وطقوس الدوري السعودي المحتملة !

*خوف المدرج الاهلاوي الآن من أن تأخذ هذه الانقسامات منحنى آخر نحو الشللية التي دائماً وأبداً إذا وجدت في أي ادارات أو فريق «ما « تجد الضحية النادي وعشاقه خصوصاً إذا كانت الإدارات أو الأجهزة التابعة لها يتخذون منحنى التحدي ..وكل تيار منهم يريد الانتصار لآرائه وقراراته وبسط نفوذه حتى تطير الطيور بأرزاقها قبل أن يلفظ العام الرياضي أيامه ..وحينها سيعلو صوت المدرج لامحالة.. مردداً من المسؤول في الأهلي !
*تويتر
@yaseralnahdi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *