الرياضة

في الجولة 9 بدوري الأمير محمد بن سلمان

النجوم يستضيف العين والأنصار يتحدى الجبلين

تقديم – خالد الحامد

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مواجهات في غاية الأهمية للفرق المتبارية.

النجوم VS العين
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يلتقي النجوم والعين في مباراة مصيرية للفريقين، فالنجوم يدخل اللقاء وهو بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط ، ويأمل في نقاط اللقاء وذلك لإيقاف النزيف بالجولات الماضية ، فريق النجوم خرج بالتعادل مع الجيل في الجولة الماضية .

على الطرف الآخر، يدخل العين اللقاء بعد تعادله في الجولة الماضية مع التقدم ليستقر بالمركز السادس برصيد 13 نقطة ويسعى للنقاط الثلاث؛ من أجل الدخول في معمعة المنافسة على مراكز المقدمة .

التقدم VS الشعلة
يستضيف فريق التقدم نظيره الشعلة في مواجهة متكافئة بين الفريقين من حيث المستوى والتقارب النقطي ، فالتقدم يدخل اللقاء بعد تعادله مع العين في الجولة الماضية رافعا رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الخامس عشر ، في المقابل يدخل الشعلة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الأنصار في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثامن عشر ، ويأمل أبناء الخرج بالنقاط الثلاث والزحف نحو فرق المقدمة .

الأنصار VS الجبلين
وعلى ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ، يلتقي فريقا الأنصار والجبلين في مواجهة يسعى كلا الفريقان فيها لتعويض خسارته في الجولة الماضية ، فالأنصار خسر من الشعلة وتوقف رصيده عند 7 نقاط بالمركز السابع عشر ، في المقابل الجبلين خسر من القادسية ليتوقف رصيده عند 10 نقاط بالمركز الحادي عشر.

جدة VS الكوكب
جدة ” الجريح ” يستقبل نظيره الكوكب في مباراة تهم الفريق الجداوي لتصحيح الأوضاع بعد النتائج المتواضعة في الجولات الماضية ، فريق جدة يدخل اللقاء بعد خسارته من حطين ليتوقف عند 8 نقاط بالمركز السادس عشر ، ويأمل في النقاط الثلاث. أما الكوكب فيدخل للقاء بعد خسارته من النهضة ليتوقف رصيده عند 13 نقطة بالمركز السابع ، ويسعى لنقاط اللقاء من أجل المنافسة مع فرق المقدمة .

النهضة VS أحد
يلتقي فريقا النهضة وأحد في مباراة قوية بين الفريقين نظرا لتساوي الفريقين في النقاط بـ 13 نقطة وبفارق الأهداف لصالح النهضة ، فوز أحد الفريقين اليوم سيدخله دائرة المنافسة مع فرق المقدمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *